إجادة شريك الأكاديمي المثالي للمساعدة في عمل بحوث جامعية 

هنا في شركة إجادة للخدمات التعليمية، يمكنك الوصول إلى الكتاب والمحررين الأكاديميين الاستثنائيين الذين لديهم خبرة كبيرة في العمل الأكاديمي، تعود خبرة فريقنا لعقود طويلة في عمل بحوث جامعية والمساعدة في تسهيل رحلتك الدراسية والتخرج بسلام والتفوق أيضًا.

لماذا تطلب من إجادة كتابة بحثك؟

الآن بعد أن قدمت موضوع البحث الخاص بك لمشرف الرسالة، ووافق عليه وقمت بتسجيل موضوع البحث باسمك. أصبح لديك موضوع معتمد وأسئلة بحثية ومنهجية صحيحة. والخطوة التالية في رحلتك الأكاديمية ستكون إعداد البحث خطوة تلو الأخرى.

جدير بالذكر: أننا نقدم أيضًا المساعدة في المرحلة السابقة لتسجيل الموضوعات ولا تقتصر خدماتنا على إعداد البحوث وكتابته بعد اختيار الموضوع وموافقة المشرف عليه.

في هذا الإطار يسعدنا أن نساهم في:

  • تقديم أكثر من فكرة موضوع
  • المساعدة في اختيار الموضوع الأفضل
  • المساهمة في إعداد المقترح البحثي الذي يسبق مرحلة التسجيل
  • المساعدة في تقييم ومراجعة منهجية خطة البحث المقدمة إلى مجلس القسم لتسجيل الفكرة، وإجراء أي تعديلات مطلوبة للنجاح في اجتياز هذه المرحلة والبدء في رحلة إعداد البحث.

هل كل خدمات إجادة بمقابل مادي؟

بالطبع لا، أن هدفنا الرئيسي هو المساهمة في إثراء العمل الأكاديمي، أن يجتاز الطلبة والطالبات والباحثين والباحثات هذه المرحلة الصعبة بشكل أفضل، والمساعدة في تطوير قدرات ومهارات الباحثين، وصقل المنتج النهائي لعملهم. لذا نحرص على تقديم عدة خدمات مجانية، وتشمل:

  • استشارة مجانية

يسعدنا أن نقدم جلسة استشارة مجانية للإجابة على جميع الأسئلة التي قد تكون لديك بشأن موضوعك البحثي، نحن نسعى لتوفير بيئة أفضل للطلاب لمساعدتهم في عمل بحوث جامعية بشكل أفضل دون مواجهة أي صعوبات. نحن نعلم أن أطروحتك هي أهم شيء بالنسبة لك، وتريد أن تتمتها على أكمل وجه، لذا نود أن نقدم دعمنا الكامل في هذه الرحلة الرائعة.

  • مراجعة مجانية

بعد أن ينتهي فريقنا البحثي من كتابة وإعداد بحثك، فإن نقوم بمراجعته قبل تسليمه، ولا يزال يمكنك طلب مراجعة مجانية مرة أخرى، وتعديل أي جزء فيه بما يحقق الرضا بشكل تام عن العمل.

  • تقديم النصائح الأكاديمية

قم بمتابعة وزيارة موقعنا الإلكتروني لتكون على إطلاع دائم بكل ما هو جديد لدينا، وقراءة مقالاتنا الأكاديمية، والاستفادة من خبرة فريقنا البحثي وخبرائنا الأكاديميين في إنجاز عملك، يقدم خبرائنا سلسلة من المقالات الأكاديمي من شأنها تقديم المساعدة في إعداد وكتابة جميع البحوث.

كيف نساعد في عمل بحوث جامعية ؟

سنقوم في إجادة باختيار باحث محترف أنهى دراسته في نفس التخصص المطلوب، سوف يهتم بإعداد رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بك، كما نخصص فريق معاون من الباحثين ومصححي اللغة للمشاركة في إعداد بحثك.

سيتولى فريقنا توفير الأدبيات والمراجع العلمية التي تحتاجها في كتابة إطار البحث وتطوير هذا القسم الهام من دراستك للتأكد من أن لديك عرضًا جاهزًا في الموعد المحدد لمناقشة أطروحتك، وتكون على ثقة تامة بأنه سيتم قبوله من قبل جامعتك.

تقوم خدماتنا البحثية التي ندعم بها الطلبة والباحثين على القيام بالعمل البحثي في ضوء خبرة كبيرة وبكفاءة عالية، دون أن يتسبب ذلك في تقديم الخدمة بأسعار مبالغ فيها، تبدأ بمعدل معقول في متناول الجميع، نحن نقدم خيارات دفع مرنة تتناسب مع ميزانية الجميع.

كيف تحصل على المساعدة؟

إجادة شريك الأكاديمي المثالي للمساعدة في عمل بحوث جامعية في أي وقت ولأي مرحلة، ( مرحلة الجامعة  -تمهيدي – ماجستير – دكتوراه زمالة – .. إلخ) اطلب الخدمة الآن.

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن