“إجادة” تخلق مدقق لغوي عن بعد لجعل للمراجعة اللغوية أسهل

 من هو أفضل مدقق لغوي عن بعد ؟ يجب أن يأخذ مؤلف الموارد التعليمية والباحثين وكذلك مؤلفين الإعلانات وأي مهينة أخرى تتطلب فيها الكتابة أخذ بعض الوقت لمراجعة النص. حتى لو كان لديك إتقان تام للغة التي تكتب بها، فأنت لست محصنًا ضد الأخطاء الصغيرة. عندما تقوم بإنشاء المحتوى، فأنت لا تراه بالضرورة، ومن هنا تأتي أهمية التدقيق اللغوي، ولكن كيف يمكن إتمام هذا التدقيق اللغوي؟ كيف تكتشف هذه العيوب الصغيرة؟ فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في هذا العمل.

نصائح من أفضل مدقق لغوي عن بعد في إجادة

مدقق إجادة اللغوي أفضل مدقق لغوي عن بعد سيوضح لكم مجموعة من النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند مراجعة النصوص الإعلانية والأدبية، والتي تتمثل في التالي:

إعادة قراءة الموضوع بصورة عكسية

يمكنك أن تقول لنفسك أنك لن تكون قادرًا على اكتشاف الأخطاء إذا قرأتها بصورة عكسية اعلم أنه بهذه الطريقة، سترى النص الخاص بك في ضوء جديد. سيكون عليك أيضًا أن تعمل بجدية أكبر لتقرأ بنجاح من الجملة الأخيرة وصولاً إلى القمة. هذا سيجعل من السهل رؤية الأخطاء الصغيرة والكلمات المفرطة الاستخدام. يمكنك أيضًا اغتنام الفرصة لتصحيح الأفكار التي لم تتم صياغتها بشكل صحيح أو الجمل الطويلة جدًا، يُنصح بمراجعة النص بعد بضع دقائق من إنشائه، ولكن باستخدام هذه التقنية، يمكنك تحمل تكاليف التدقيق اللغوي “على الفور”.

اقرأ وتوقف عند كل علامة ترقيم

لا يقتصر الأمر على الأخطاء الإملائية والتصريفية والنحوية التي تحتاج إلى تصحيحها. من الضروري أيضًا مراجعة إيقاع النص ولهذا، من الضروري التركيز على علامات الترقيم. سواء كانت فاصلة أو نقطة أو شرطة. لذا عليك التوقف بعد الوقت والتمعن جيدًا لأن هذا ستسمح لك فترات التوقف الصغيرة أثناء هذا التدقيق برؤية الأخطاء بشكل أفضل والتحقق مما إذا كانت علامات الترقيم في مكانها.

انظر إلى الكلمة الأولى في كل فقرة

نحن لا ندرك ذلك دائمًا، ولكن يمكن أن يكون لدينا ميل استخدام نفس الكلمات في كل بداية فقرة. يمكن اعتبار هذا بمثابة تكرار والنص ليس دائمًا ممتعًا للقراءة. ليس عليك دائمًا أن تبدأ فقرة بـ هذا وذا قم بتعديل الجمل أثناء هذا التصحيح وتنويع المفردات قدر الإمكان لتجنب التكرار.

تحقق من الأسماء الصحيحة

يمكن أن يمنحك برنامج معالجة الكلمات تلميحات صغيرة للأخطاء الإملائية، لكنه لا يكتشف دائمًا الأخطاء في الأسماء الصحيحة. لذلك ينصح أفضل مدقق لغوي عن بعد في إجادة بمراجعة والتحقق من اسم شخص أو شركة أو منتج أو علامة تجارية أو مكان ما للتأكد من تهجئتها بشكل صحيح.

مراجعة التنسيق

في هذه المرحلة، يجب ألا يحتوي المحتوى الخاص بك على أي أخطاء. الآن أنت بحاجة إلى التركيز على المحتوى، حتى لا يضيع مستخدم الإنترنت سيكون من الضروري التفكير في تخصيص فقرة لفكرة. يمكنك أيضًا كتابة بعض الكلمات أو التعبيرات أو الفقرات بخط غامق أو مائل. ولا ينبغي لنا أن نبالغ فيما يتعلق بهذه النقاط البارزة. كلمة جريئة لأنها مهمة حقًا، وليس لأنك تعجبك. تحقق أيضًا من أن الارتباطات التشعبية في المكان الصحيح وأنك أدخلت عنوان URL الصحيح.

اكتب وصحح

من المهم إجراء هذا التدقيق اللغوي. إذا لم يكن لديك الوقت، فلا داعي للكتابة والتدقيق في نفس الوقت. يجب إجراء التدقيق اللغوي بعد إنشاء المحتوى بالكامل. إذا قمت بالكتابة والتدقيق اللغوي في نفس الوقت، فسوف تضيع الوقت. ستفقد أيضًا الخيط المشترك في الكتابة، مما سيقلل من إنتاجيتك.

مراجعة الأفكار

من المؤكد أن الغرض من هذا التدقيق اللغوي هو اكتشاف الأخطاء الإملائية والنحوية، لكن لا يجب إهمال اتساق المقالة أيضًا. تأكد من أنك واضح في جملك وأن الأفكار مستمرة. إذا لزم الأمر، لا تتردد في تقديم بعض التفاصيل. لهذا التعديل، تأكد من عدم ارتكاب أخطاء جديدة.

إجادة الأفضل في المراجعة اللغوية الناجحة

إذا كنت مشتتًا، فقد تفوتك بعض الأخطاء. من أجل هذا التدقيق اللغوي ناجح نوفر في إجادة أفضل مدقق لغوي عن بعد لفحص محتواك التعليمي والأدبي والتسويقي بأفضل الأساليب اتصل الآن واحصل على أفضل سعر معنا على:

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب