“إجادة” أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب يقدم خدمة عمل اقتراح الماجستير

إذا كان مطلوبًا منك إعداد اقتراح أطروحة، ومناقشته قبل إجراء البحث، فلا عليك سوى التوجه فورًا إلى أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب ؛ والذي سيساعدك على كتابة اقتراح بحث قوي، والذي بدوره يثبت لمشرفي رسالتك العلمية أنك قادر على التعامل مع عملك الميداني بأسلوب ناضج وصارم، الأمر الذي سيزيد أيضًا من فرصك في الحصول على تمويل من مؤسسة مانحة.

ربما الأهم من ذلك، أنه سيمكنك من تحديد أسئلة البحث الخاصة بك، وتحديد منهجيته، وتوضيح أهدافك البحثية قبل الوقت الذي تبدأ فيه في جمع بياناتك، مما يمهد الطريق لأطروحة نهائية عالية الجودة، لكل هذه الأسباب، من المهم بالنسبة لك إعداد مقترح البحث الخاص بك بعناية، والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي يمكن أن تفصل اقتراحًا جيدًا عن اقتراح آخر ممتاز، وهذا بالطبع ما يمنحك إياه أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب .

بعد الفحص النهائي، تكون أطروحتك جاهزة لعملية الاختبار، وهذا يتم على النحو التالي:

  1. قم بإرسال المخطوطة كاملة إلى مشرفك للقراءة الأولى:

في هذه المرحلة، يجب أن تكون مخطوطتك كاملة مع صفحة الغلاف، وجدول المحتويات، والملخص، والببليوغرافيا، فسوف يراجعها مشرفك بالتفصيل، ويقدم التعليقات النهائية على الأخطاء أو المشاكل المحتملة، وبعد القراءة الأولى، سيظل لديك الوقت لإجراء المراجعات النهائية، لكن لا نشجعك على إجراء أي تغييرات كبيرة في هذه المرحلة.

  1. قم بإجراء التصحيحات المطلوبة من قبل مشرفك وتحقق من المخطوطة بشكل كلي.
  2. اطبع الرسالة (تكفي نسخة واحدة مبدأيًا، ولكن يمكنك طباعة نسختين واحدة لكل مشرف).
  3. أحضر الرسالة أو أرسلها إلى مشرفك للقراءة الثانية والأخيرة (إذا كان قد أضاف لها بعض التعليمات الإضافية).

موقع خدمات تعليمية

ما أهم النقاط التي يراعيها “إجادة” أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب ؟

  1. تحديد (تضييق) نطاق سؤال البحث:

معظم الباحثين في محاولتهم الأولى، يتعاملون مع سؤال بحث واسع جدًا بحيث لا يكون ممكنًا، فمن خلال توضيح هدف بحث مُحدد بدقة، فإنك تطمئن الجمهور بأن مشروعك البحثي سيحقق النجاح الذي تنتظره، وأن منتجك النهائي سيُظهر عمقًا حقيقيًا وتطورًا في مجال البحث الذي تريد، وبمجرد أن تصل إلى هذا المستوى من التركيز، يجب أن تعرضه من خلال توضيح اقتراحك البحثي؛ ليتكون من جملة واحدة أو جملتين من هدفك المرجو، حيث يساعد هذا التضييق المشرفين على معرفة ما يريده الباحث بالضبط، وقراءة بقية الاقتراح بشكل أكثر فعالية.

  1. الأهمية:

من المهم بالنسبة لك أن تتناول أهمية البحث العلمي الذي تقدمه، وهذا يعني الأهمية الفكرية لبحثك ككل، وليس الأهمية بالنسبة لك شخصيًا، أو ربما لتطورك التعليمي، حيث أن البحث العلمي الاجتماعي مثلًا يتناول قضية إنسانية أو أيديولوجية، وهذه الدوافع مهمة بالتأكيد، ولكن يجب أن يركز الاقتراح فقط على سبب حرص الباحثين الآخرين في مجالك على الاستماع إلى عملك، وهذه المهمة يتناولها بالتأكيد موقع “إجادة” أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب .

  1. مراجعة الدراسات السابقة:

ربما يكون النقص الوحيد الأكثر شيوعًا في مقترحات الطلاب هو مراجعة الدراسات السابقة، فهناك دائمًا مؤلفات بحثية تناقش بعض الخلفيات النظرية أو المنهجية لسؤال البحث الخاص بك، وتحتاج إلى شرح كيف شكلت هذه الدراسات دراستك المقترحة، فبالطبع كل باحث يريد أن يُظهر للقارئ مدى استفادة بحثه لشريحة ما من المجتمع؛ ليقوم في النهاية على طرح بعض الأفكار التي تجدي نفعًا فكريًا.

وبالمثل، يجب ألا تكون مراجعة الدراسات الخاصة بك بمثابة تقرير كتاب، وبدلًا من ذلك، يجب أن تقدم مراجعة الدراسات الخاصة بك تحليلًا نقديًا للعمل السابق، وتعريف ما هي نقاط القوة والضعف فيه؟ وكيف يختلف الباحثون المختلفون مع بعضهم البعض في قضية بحث معينة؟

هذه هي أهم النقاط التي يراعيها “إجادة” أفضل موقع عمل الأبحاث للطلاب عند عمل بحث علمي، لذا ننصحك بالتوجه فورًا إلينا، لمساعدتك في جميع الخدمات التعليمية التي يريدها كل باحث علمي.

مكتب خدمات تعليمية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن