“إجادة” أفضل مكتب خدمات تعليمية يقدم خدمة التحليل الاحصائي SPSS

تعد القدرة على إجراء التحليل الإحصائي جانبًا حاسمًا في العديد من دورات الدرجات العلمية، ومع ذلك، يمكن أن تكون خدمة التحليل الإحصائي SPSS مهمة معقدة وتقنية ومستهلكة للوقت بشكل خاص، وتتطلب معرفة متعمقة ببرامج معينة، وبدون هذه المهارات المتخصصة، قد يكون إكمال التحليل الإحصائي أمرًا صعبًا للغاية، خاصة إذا كان الأمر مرتبطًا بالوفاء بمواعيد نهائية متفق عليها.

تعريف عام عن التحليل الإحصائي:

التحليل الإحصائي بصفة عامة هو علم جمع البيانات وتحليلها ثم عرضها لاحقًا، من أجل الكشف عن الأنماط والاتجاهات الأساسية، حيث تُستخدم الإحصائيات في الحياة اليومية في مجموعة متنوعة من الصناعات المختلفة، لذا إذا كانت مهمتك تتطلب ذلك، فمن المهم أن تتوجه إلى أفضل مكتب خدمات تعليمية يقوم بتقديم خدمة التحليل الإحصائي SPSS .

وذلك لأن التحليل الإحصائي قد يكون شيئًا تستخدمه كثيرًا في حياتك المهنية المستقبلية، فيمكن أن يظهر التحليل الإحصائي في عملك بعدة طرق مختلفة، وغالبًا ما يتطلب أساليب مختلفة، حيث يتم استخدامه في مجموعة واسعة من المجالات الدراسية، لذلك إذا كنت في حاجة إليها لأطروحتك، فغالبًا ما يكون مكونًا مهمًا، وبالتالي يشكل جزءًا كبيرًا من درجتك النهائية.

كما يتضمن التحليل الإحصائي مهارات محددة للغاية، فإن اختيار الطريقة الإحصائية الصحيحة، وفهم كيفية استخدام البرنامج الإحصائي، وإجراء التحليل دون أي أخطاء، ثم تحليل النتائج بدقة وفعالية، كلها مهام يمكن أن تسبب مشاكل للطلاب أو الباحثين.

خدمة التحليل الاحصائي SPSS من مكتب إجادة للخدمات التعليمية:

إذا كنت تواجه صعوبة في التحليل الإحصائي، فلا داعي للقلق، لأننا هنا لمساعدتك، فنحن لدينا فريق كبير من الإحصائيين المحترفين الحاصلين على الأقل على درجة الماجستير، كما يتمتع الإحصائيون لدينا بالخبرة العلمية والعملية في استخدام مجموعة واسعة من البرامج، وتقديم خدمة التحليل الإحصائي على أكمل وجه، فنحن موجودون هنا لتقديم المشورة لك بشأن أفضل طريقة لإعداد البحث الخاص بك وطرق جمع البيانات، فإذا لم تقم بجمع بياناتك بعد، فنحن قادرون على إنشاء ملفات خاصة بمشروعك تساعدك في تحقيق ما تريد.

وتشتمل خدمة التحليل الاحصائي SPSS بوجه عام على ما يلي:

  • إحصائيات أساسية.
  • الإحصاء الوصفي (المتوسط ​، الوسيط ، الوضع، الانحراف المعياري، النطاق، المخططات والرسوم البيانية).
  • الاحتمال (النظريات الأساسية حول الاحتمال / الاحتمال الشرطي).
  • التوزيعات الاحتمالية المنفصلة (ذات الحدين، بواسون، هندسي، فوق هندسي).
  • توزيعات الاحتمالية المستمرة (عادي ، T ، Chi-square ، F)
  • فاصل الثقة للمتوسط ​​والانحراف المعياري والنسبة.
  • اختبار الفرضية حول المتوسط ​​والتناسب.
  • اختبار الفرضية حول الانحراف المعياري والتباين.
  • ANOVA (اتجاه واحد / اتجاهين).
  • الارتباط (ارتباط بيرسون، ارتباط الرتبة).
  • الانحدار الخطي (الانحدار الخطي البسيط / الانحدار الخطي المتعدد).
  • الانحدار غير الخطي.
  • الانحدار اللوجستي.
  • اختبار غير حدودي (Chi-square، اختبار التشغيل، اختبار الإشارة، اختبار Mann Whitney U، اختبار تصنيف العلامات المزدوجة من Wilcoxon ، اختبار Kruskal Wallis)
  • مراقبة الجودة الإحصائية (مخطط، مخطط R، مخطط C، مخطط P، مخطط NP)
  • نظرية القرار.
  • مشكلة البرمجة الخطية.
  • تحليل السلاسل الزمنية (المتوسط ​​المتحرك، التنعيم الأسي، الاتجاه المناسب والنماذج الموسمية).
  • الإحصاءات التجارية.
  • الاقتصاد القياسي.

الخاتمة:

سواء كنت تعمل في مجال معين من البحث أو تفسر قاعدة بيانات كبيرة متعددة الأوجه، فلا تتوتر كثيرًا بشأن إحصائياتك، فإن فريق التحليل الإحصائي لدينا مستعد لتقديم يد العون لك في أي وقت ويقدم لك الخدمة بأقصى سرعة، فنحن هنا لمساعدتك في تلبية جميع احتياجات التحليل الإحصائي الخاصة بك.

لذا، تخلص من بعض التوتر الذي يقلقك، واحصل على خدمة التحليل الإحصائي SPSS من مكتب إجادة للخدمات التعليمية، والذي يضمن لك الحصول على الدرجة التي تحتاجها، فكن مطمئنًا أن العمل الذي نقدمه سيكون على أعلى مستوى أكاديمي ومطابق لمتطلباتك الدقيقة، فلا تقلق ….

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن