أهمية مراجعة الرسائل العلمية لغوياً 

هل انتهيت من كتابة البحث العلمي ؟ هل تعرف أنه يجب أن تدقق الرسالة الخاصة بك ؟

أنت بحاجة أن تضمن أن البحث الخاص بك خالي تمامًا من أي أخطاء. أخطاء اللغة سواء كانت إملائية أو نحوية أمر غير مقبول في العمل الأكاديمي، وكلما تقدمت في البحث كلما زادت حساسية الأمر، فعلى الرغم من أن جميع البحوث لا يقبل فيها الخطأ الكتابي إلا أن الخطأ لا يغتفر إن تم ذلك في بحث مهم وكبير مثل رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه.

لماذا يجب مراجعة الرسائل العلمية لغوياً ؟

إن كان الأمر كذلك فأنت بحاجة إلى كاتب محترف يقوم بكتابة بحثك بشكل جيد، كي لا ترتكب الأخطاء، ولكن هل تعرف أنك قد تحتاج أيضًا إلى مراجعة رسالتك مرة أخرى من قبل مدقق لغوي؟

ما رأيك أن تكتب رسالتك من البداية للنهاية على يد مدقق لغوي اختصارًا للوقت والجهد. إذا كنت بحاجة للمساعدة يمكنك التواصل معنا لكي تحصل على مراجعة الرسائل العلمية لغوياً  على يد نخبة من أساتذة التدقيق اللغوي.

هل تريد أن يخرج البحث الخاص بك بشكل رائع ؟

إذا كنت تريد تحسين أطروحتك بمساعدة المحررين الخبراء لدينا، فأنت هنا في المكان الصحيح شركة إجادة للخدمات التعليمية لكي تتأكد أن رسالة الماجستير أو رسالة الدكتوراه الخاص بك مطابقة للمواصفات وخالية من أي أخطاء.

لماذا يجب أن تطلب خدمة مراجعة الرسائل العلمية لغويًا من إجادة؟

على عكس الشركات الأخرى، فإننا عملية تدقيق عملك تمر على مرحلتين، حيث يتولى مدقق لغوي باللغة العربية تدقيق رسالتك ثم تمر المادة العلمية بعد تدقيقها على رئيس قسم المراجعة اللغوية لتتم مراجعتها مرة أخرى والتأكد من سلامة العمل.

جميع المراجعين لدينا لديهم خبرة واسعة في تصحيح الأطروحات وتحريرها. علاوة على ذلك ، فإن خدمتنا سرية وآمنة بنسبة 100٪.

جدير بالذكر أننا لا نقبل أكثر من 2% من المتقدمين للانضمام لقسم التدقيق اللغوي الخاص بنا وذلك لأننا نحرص على أن يكون مدقيقنا على أعلى مستوى ونختارهم وفقًا لمعايير خاصة.

طبيعة مراجعة الرسائل العلمية لغويًا لدينا:

تتمتع خدمة المراجعة والتدقيق الإملائي والنحوي لدينا بقدر كبير من العناية والتميز حيث تتم مراجعة الأطروحة كاملة، ليس هذا فحسب بل  تجمع بين خدمة التحرير والتدقيق اللغوي معًا. وذلك لضمان صحة العمل من الناحية الإملائية والنحوية وعلامات الترقيم أيضًا.

ولكن هل تعرف أن أكثر من 20% من تقييم بحثك يعتمد على مدى جودة وصحة كتابتك ؟

عندما تصل الأمور إلى هذه النقطة فإنه يسعدنا أن نقدم لعملائنا الكرام، خدمة كتابة الرسائل العلمية لكلًأ من الماجستير والدكتوراه والأبحاث الأكاديمية من البداية للنهاية مع تنسيقها بشكل جيد.. فكر في الأمر.

يمكنك الاستفادة من كلًا من خدمة الكتابة وخدمة التدقيق في تحسين ورفع تقييمك، فهناك نسبة محددة لا يستهان بها من التقييم تعطي على مدى سلامة القواعد النحوية والأسلوب الأكاديمي والشكل الصحيح. لا تضيعوا هذه العلامات التي يمكن أن تضمنها من خلال الاستعانة بخدماتنا.

لماذا تختارنا؟

نحن نختلف عن الآخرون:

  • لدينا أسعار ثابتة وعادلة في النفس الوقت لا مثيل لها في السوق. ” احصل على عرض أسعار الآن”.
  • اللغويين لدينا يتمتعون بخلفية قوية في التدقيق اللغوي والتحرير والكتابة.
  • نحن متواجدون على مدار ال24 ساعة.
  • لا نستغرق وقتًا طويلا وعلى أي حال نلتزم بالتسليم في الوقت المحدد.

يسعدنا أن نقدم لك افضل ما لدينا ونساعدك في مراجعة الرسائل العلمية لغويًا للتأكد أن كتابتك مطابقة للمعايير.

عمل بحوث جامعية في دبي

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    info@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      اطلب البحث الآن