أفضل مدقق لغوي أون لاين لتصحيح وتحرير الكتابة الأكاديمية

هل تبحث عن أفضل مدقق لغوي أون لاين ؟ هناك عدد قليل من المكونات التي يتحكم بها المدققون اللغويون عند تصحيح أو تحرير أي كتابة أكاديمية، سواء كانت مقالة في مجلة أو عملية مؤتمر أو رسالة ماجستير دكتوراه أو أطروحة.

 يتضمن التنقيح الأخطاء الإملائية، والأخطاء النحوية، وعلامات الترقيم. فحصًا أساسيًا ويسهل القيام به. من ناحية أخرى، يعد التحرير أكثر تعقيدًا ويتطلب تغييرات في بناء الجملة أو البنية، والاتساق وتدفق الأفكار، والوضوح والاستخدام المختصر للغة، والصياغة الأكاديمية والمصطلحات. يتطلب التحرير فحص المستند بعناية بسرعة أبطأ وتغيير كل جملة في وقت واحد. يستغرق هذا وقتًا طويلاً ويتطلب محررًا ماهرًا بخلفية في المستند الذي يقوم بتحريره.

مكونات التحرير الأكاديمية لـ في أفضل مدقق لغوي أون لاين ؟

الإملائية

يتضمن فحص المستند بحثًا عن أي أخطاء إملائية أو مطبعية وتعديلها. يوصى بشدة باستخدام المدقق الإملائي لأنه أكثر فاعلية في اكتشاف الأخطاء المطبعية التي قد تفوتها.

أخطاء إملائية

يتضمن فحص المستند بحثًا عن أي أخطاء نحوية وتصحيحها وفقًا لذلك. بعض الأخطاء النحوية الشائعة هي الخلاف في صيغة الجمع، ومعدلات التحول، والاستخدام المفرط للظروف، والاستخدام غير الصحيح للمقالة، وجمل الجر غير الكافية.

علامات ترقيم

يتضمن ذلك التحقق من علامات الترقيم (فاصلة، ونقطتان، وفاصلة عليا، وما إلى ذلك). تأكد من تطبيق كل جملة) وعلامات الترقيم بشكل صحيح. تتضمن أخطاء علامات الترقيم الأكثر شيوعًا الاستخدام غير المناسب للفواصل. تتضمن الأخطاء النموذجية لواحق الفاصلة.

مكونات التحرير الأكاديمي

بنية الجملة 

الأمثلة الشائعة هي استخدام الكثير من الجمل المبنية للمجهول، وإساءة استخدام اقتران التنسيق، وجمل الجمل، وأجزاء الجملة، واتفاق الفعل الموضوع. يتضمن ذلك تغيير بنية “الصوت” والجمل للتأكد من أنها مناسبة.

تماسك وتدفق الأفكار

يتضمن ذلك قراءة كل فقرة في وقت واحد والتأكد من أن تدفق الأفكار والمناقشة متسق من فقرة إلى أخرى. التكرار المفرط والتكرار والتحولات المفاجئة من موضوع إلى آخر هي أخطاء شائعة.

الوضوح والاختصار في استخدام اللغة

يشير الوضوح إلى جمل موجزة تكون قصيرة وموجزة وسهلة القراءة. لا يريد القارئ تخمين ما تعنيه عند قراءة عملك. يجب أن تكون الجمل موجزة للغاية حتى يتمكن القارئ من الحصول على المعلومات والأفكار بسهولة.

النغمة الأكاديمية والمصطلحات / الشكليات

عند كتابة مقال، من المهم جدًا استخدام المصطلحات الأكاديمية التي تبدو أكثر “رسمية” وسليمة أكاديميًا. بدلاً من استخدام الكلمات الأساسية للتعبير عن أفكارك، يوصى بالاحتفاظ بقائمة من الكلمات “الرسمية” الأكثر ملاءمة الشائعة في الكتابة الأكاديمية.

 توصى أفضل مدقق لغوي أون لاين أيضًا باستخدام مصطلحات أساسية موحدة مشتركة لخلفيتك، حيث سيؤدي ذلك إلى جذب المزيد من الاهتمام من القراء من نفس الخلفية بدلاً من استخدام المصطلحات الأساسية غير الرسمية العامة.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو %D9%82%D9%85-%D8%A8%D8%AA%D9%86%D8%B3%D9%8A%D9%82-%D8%B1%D8%B3%D8%A7%D8%A6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%AC%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1%D8%A7%D9%87-%D9%85%D9%86-%D8%A5%D8%AC%D8%A7%D8%AF%D8%A91-1.jpg

الخلاصة

أخيرًا، من الأفضل دائمًا الاستعانة بشخص فريد في الكتابة الأكاديمية. ولهذا حاول الحد من كتابة بحثك قدر الإمكان حتى لا تعرض بحثك إلى الخطر، وجعل الكتابة أكثر موضوعية والحفاظ على الجمل الأكاديمية وتجنب الآراء الشخصية والذاتية. وهذا الشخص الفريد لن يكون إلا في شركة إجادة للخدمات الأكاديمية التي تمكنك التواصل معها على رقم الهاتف 01101203900 أو البريد الإلكتروني (info@ejadaedu.com) واضمن حصولك على أفضل مدقق لغوي أون لاين سريع.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب