أسئلة عليك طرحها قبل طلب خطة بحث رسالة ماجستير

تعتبر خطة التحضير للأطروحة عملية شاقة للغاية، خاصة للطلاب الجامعيين الذين لم يكتبوا أطروحة من قبل ولم يعدوا دراسة أكاديمية. بينما يريد الشخص وضع ما يدور في ذهنه على الورق، فإنه يواجه أيضًا صعوبات فيما يتعلق بما إذا كانت الخطة الناتجة تحتوي أيضًا على لغة أكاديمية. لهذا السبب، يجب على الطالب إعداد الأطروحة من خلال الحصول على معلومات حول ما يجب القيام به في عمل الرسالة من خلال تقديم الرسالة التي أعدها وأعدها بالتواصل مع مستشار الأطروحة وفقًا للجدول الزمني الذي يحدده المستشار في كل مرحلة. لسوء الحظ، لا يحصل العديد من الطلاب في جامعاتنا على تواصل جيد وتوجيه مع مرشد أطروحتهم. لهذا السبب، فإن عملية إعداد الأطروحة شاقة للغاية بالنسبة للطالب.

خطوات خطة بحث رسالة ماجستير

تحدث إلى مستشارك حول توقعات برنامج الدراسات العليا الذي تعد أطروحتك له وافهم هذه التوقعات جيدًا. عليك أن تتخذ هذه الخطوة الأولى بحذر شديد حتى لا تندم عليها لاحقًا. من أجل فهم توقعات القسم بشكل أفضل، سيكون من المفيد لك قراءة الأطروحات المكتملة والموافقة عليها في السنوات السابقة.

  1. ابدأ أطروحتك بمقال يلخص عملك. تذكر، يجب أن تكون ملخصات الأطروحة ذات جودة عالية جدًا. لا يتعين عليك الاستشهاد بأي صدر هنا، يكفي مجرد ملخص وصفي لموضوعك.
  2. بعد قسم الملخص، انتقل إلى قسم “الشكر” في صفحة جديدة. في هذا القسم، يمكنك أن تشكر الأشخاص والمؤسسات التي ساعدت في طرح أطروحتك. لا يتجاوز هذا القسم عادة صفحة واحدة؛ لذلك لا تبالغ.
  3. بعد قسم الشكر، قم بإنشاء قسم “المحتويات” في صفحة جديدة. عند تحضير هذا الفصل، كن حذرًا من تحديد كل فصل وصفحة، خاصةً إذا كنت قد كتبت أطروحة طويلة جدًا.
  4. ابدأ النص الرئيسي لأطروحتك بمقدمة قصيرة. يجب أن يتضمن هذا الجزء الغرض من الدراسة ونطاقها. في نفس الوقت، يمكنك إعطاء بعض المعلومات التفصيلية في هذا القسم لفهم أطروحتك بشكل أفضل.
  5. في الجزء الذي يلي الجزء التمهيدي، حيث تقوم بمعالجة أطروحتك وتطويرها، كن وصفيًا حول نوع النهج الذي يلبي متطلبات موضوع دراستك وينقل بحثك إلى الطرف الآخر بشكل أفضل. يتكون هذا الجزء المفصل من أطروحة البحث بشكل عام من الأقسام التالية:
  1. مراجعة الأدبيات.
  2. المنهجية وتفسير النتائج.
  3. يجب أن تتناول مراجعة الأدبيات ما قاله الآخرون حول هذا الموضوع؛ يجب أن تعرض المنهجية البحث وكذلك المنطق الذي تم إجراؤه في الخلفية؛ في قسم النتائج، يجب تقديم نتائج البحث وتفسيرها.

أخيرًا، أنهِ أطروحتك من خلال تقديم نتائجك بالكامل. ثم قم بإعداد قائمة خطة بحث رسالة ماجستير المراجع الخاصة بك. إذا كنت ترغب في إضافة أي معلومات إضافية.

كم من الوقت يستغرق خطة بحث رسالة ماجستير؟

يتراوح وقت تنفيذ خطة بحث رسالة ماجستير حوالي شهرين أو أكثر من ناحية التفكير من حيث التحليل في المشروع وتحليله وجمع مصادره، وبعد ذلك يتم كتابة التحليل وكل ما سبق في حوالي شهر، وعليه من الضروري الحرص على اتباع المصادر ووضع خطة عمل احترافية من اجل تقليل الوقت المبذول في إعداد الماجستير.

هل يمكن كتابة أطروحة في أسبوع؟

للإجابة على هذا السؤال لابد من النظر إلى خطة بحث رسالة ماجستير وما إذا كان الموضوع واضحاً وعدد الصفحات واضحاً وإذا كانت هناك فرصة للوصول إلى المصادر بسهولة. يمكن كتابة أطروحة البكالوريوس والدراسات العليا في غضون 7 أيام. خاصة أن مراكز إعداد الأطروحة تكمل مرحلة الكتابة بشكل أسرع.

هل هناك استشارات إعداد الرسائل المدفوعة؟

أثناء اختبار فرضيات معينة حول نموذج معين في دراسات الأطروحة، يعد التحليل الاقتصادي القياسي أو التحليل الإحصائي مهمًا جدًا في تقييم نتائج المسح أو البيانات الأخرى. بدلاً من ذلك، يتم تنفيذ أنظمة الاستشعار عن بعد وتحليل الهيكل لقسم البناء وبرامج الكمبيوتر الإلكترونية وتحليل كامل بواسطة زملائنا المحترفين في الفريق.

عند إعداد الأطروحة، من المهم أولاً تحديد موضوع الرسالة بشكل صحيح وبجودة عالية. إذا كان موضوع الأطروحة واسع النطاق، فسيكون من الصعب إعداد الأطروحة، لذا فإن الموضوعات ضيقة النطاق والموضوعات الافتراضية هي الأفضل. بعد ذلك، وبفضل البحث الببليوغرافي الجيد حول موضوع الأطروحة، يجب إجراء القراءات اللازمة وكتابة الموضوعات المثالية في أقسام.

إجادة للخدمات التعليمية

أسعار استشارات إعداد الرسالة

بالنسبة لأسعار تنفيذ الرسائل تختلف باختلاف المجال والقطاع المطلوب فيه البحث، واستشارات إعداد الأطروحة في إجادة للخدمات التعليمية فموقعنا يعمل لديه العديد من الأشخاص والمؤسسات على هذا الموضوع. بصفتنا موظفين استشاريين لإعداد الأطروحة في السعودية والإمارات. عندما تتقدم إلينا، يكون لدينا أطروحتك مكتوبة من قبل أكثر الأشخاص خبرة ودراية. إذا كنت ترغب في ذلك، يمكننا دعمك في الأيام الأخيرة من حياتك التعليمية من خلال تقديم الاستشارات.

الكلمات الدلالية

طلب الخدمة






    تواصل معنا

    00201101203900

    info@ejadaedu.com

    0020822123809

    complain@ejadaedu.com

    جمهورية مصر العربية

      ماذا تعرف عن مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      إجادة مكتب متخصص في تقديم الخدمات التعليمية لطلاب الجامعات والدراسات العليا، يضم نخبة من أفضل أساتذة الجامعات فى كل التخصصات، يقدم مكتبنا خدمات أكاديمية احترافية على مستوى عالى من الجودة.

      من الذي يقوم بإعداد البحوث والرسائل العلمية في مكتب إجادة؟

      نمتلك في مكتب إجادة للخدمات التعليمية أفضل أساتذة الجامعات في مختلف التخصصات العلمية، هذا يضمن لك إخراج البحث بأعلى جودة مع مراعاة نسبة الاقتباس وعدم السرقة الأدبية.

      لماذا إجادة أفضل مكتب خدمات تعليمية في الخليج؟

      لأن مكتب إجادة يتميز بالمصداقية مع العملاء، الإلتزام بموعد التسليم، مراعاة نسبة الاقتباس، عمل التعديلات المجانية، نضمن لك قبول البحث أو الرسالة.

      ما هى خدمات مكتب إجادة للخدمات التعليمية؟

      مكتب إجادة متخصص في كتابة البحوث العلمية ورسائل الدبلوم والماجستير والدكتوراه، عمل بحوث ماجستير، المساعدة في مشاريع التخرج، عمل بحوث جامعية، المساعدة في رسائل الدكتوراة، خدمة التحليل الاحصائي.

      لماذا يعتمد الطلاب على مكتب إجادة في عمل البحوث؟

      لأن مكتب إجادة متخصص في الخدمات التعليمية منذ أكثر من 20 سنة، أيضا المصداقية في التعامل، لان فريق العمل كلهم أساتذة في الجامعات، نقوم بعمل التعديلات مجانية، نحن معك حتى قبول البحث او الرسالة.

      كم أسعار عمل البحوث والرسائل في مكتب إجادة؟

      تختلف أسعار البحوث والرسائل العلمية على حسب حجم البحث والتخصص واللغة، ولكن تأكد عزيزي الطالب اننا نقدم لك أفضل سعر للبحوث في السوق وهذا بشهادة جميع الطلاب الذين تعاملوا معنا.

      كيف أدفع رسوم البحث وأستلم العمل؟

      نحن في مكتب إجادة نوفر للعملاء كافة الطرق المتاحة للدفع منها الدفع الإلكتروني على الموقع، التحويل البنكي، ويسترن يونيون، باي بال، فودافون كاش وغيرها من الطرق الأخرى مثل مصرف الراجحي والبنك الأهلي.

      كيف أضمن حقي معكم ومصداقية التعامل مع إجادة؟

      نهتم بآراء وشهادات عملائنا الكرام بشكل دائم، ونأخذ كافة ملاحظاتهم على محمل الجد، يمكنك الاطلاع على آراء عملاء، ويسعدنا أن تقدم لنا رأيك أيضًا. نحن واثقون من أننا سنكون خيارك الأمثل.

      كيف يمكنني التواصل مع مكتب إجادة واستلام البحوث؟

      يمكنك التواصل على رقم 01101203900 هاتفيًا أو عبر الواتساب، ومراستلنا أيضًا عبر البريد الإلكتروني على info@ejadaedu.com نوفر لك تواصل مفتوح على مدار الساعة.

      هل لكم فروع في الوطن العربي؟

      نعم تقدم إجادة خدماتها الى كل العملاء في الوطن العربي ليس فقط في جمهورية مصر العربية.

      جميع الحقوق محفوظة لــــ إجادة للخدمات التعليمية 2019

      error: Content is protected !!
      راسلنا على الواتساب